القائمة الرئيسية

الصفحات

انشر ما تريد قراءته

الجواب هو أنه لا يقدم أي قيمة. لا يرغب الأشخاص في الخروج عن طريقهم ليتم الإعلان عنهم ولا يريدون ظهور الإعلانات في خلاصات منازلهم جنبًا إلى جنب مع مشاركات الأصدقاء والعائلة! 

سيظهر هذا ببساطة عدم فهم من جانبك (يضر بسمعتك) وسيحبط زوارك على الأرجح مما يحفزهم ببساطة على إلغاء الاشتراك والمغادرة.

وهل يمكنك أن تتخيل أن أي شخص ينقر بالفعل على منشور حول سبب كونك أفضل شركة محاسبة في منطقة [INSERT AREA]؟ لا ، لا أعتقد ذلك.

أفضل طريقة للحصول على فكرة جيدة عما إذا كانت مشاركاتك تحدد المربعات الصحيحة هي ببساطة أن تسأل نفسك: هل ستقرأها؟ إذا حدث هذا في منزلك ، كيف ستشعر؟

انشر ما تريد قراءته


فلماذا الترويج الذاتي خاطئ؟

 إذا كنت مسرورًا ثم تابع قراءته وربما مشاركته ، فهو خيار مثالي لقناتك على وسائل التواصل الاجتماعي!

ولكن إذا تجاهلت ذلك ، أو ما هو أسوأ من ذلك شعرت بالإحباط ، فهذه علامة يجب ألا تفعل الشيء نفسه. 

انظر إلى سجلك الخاص على هذه المواقع واسأل نفسك لماذا نقرت على الروابط التي قمت بها وشاركت الأشياء التي قمت بها. ما هي أفضل المشاركات التي رأيتها في مجال تخصصك مؤخرًا؟ لماذا ا؟ ماذا يمكنك أن تفعل لمحاكاة نجاحهم؟

المفتاح هنا هو أن تتذكر أن جمهورك هم أشخاص حقيقيون لديهم وكالة لمتابعة ما يريدون والمغادرة عندما يريدون. وبالتالي ، تحتاج إلى الدخول إلى رؤوسهم. 

غالبًا ما يعني ذلك أن تضع نفسك في مكانهم ولكن هناك خيار آخر يتمثل في إنشاء "شخصيتك" الخيالية.

الشخصية هي سيرة المشتري - شخص خيالي تعتبره عميلك المثالي. من خلال الدخول إلى رؤوسهم ، يمكنك أن تعرف بدقة نوع المحتوى الذي يجب أن تنشئه / تشاركه ويمكنك التحدث مباشرة إلى هذا الشخص بأشياء تثير اهتمامه.

تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في التفكير في شخص ما في حياتك سيكون عميلك المثالي. 

أبيع منتجات اللياقة البدنية على سبيل المثال ولدي عدد قليل من الأصدقاء الذين يرغبون دائمًا في الحصول على اللياقة البدنية ويسألون دائمًا عن النصيحة ولكنهم لا يخصصون الوقت للحصول على النتائج التي يحتاجونها.

إنهم العملاء المثاليون لكتاب إلكتروني للياقة البدنية أو مخفوق بروتيني ولذا أضعهم في الاعتبار عندما أقوم بإنشاء محتوى لصفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بي - أكتب لهم وأكتب بطريقة تجعلهم مهتمين ومشاركين!

تعرف على كيفية إنشاء عناوين تجذب الانتباه

تعد كتابة المحتوى ومشاركة المنشورات التي يمكنها القيام بذلك هي المهارة الحاسمة التي تحتاج إلى تطويرها إذا كنت تنوي إنشاء قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك وتنميتها. 

ولكن لا يوجد مكان يكون فيه هذا أكثر أهمية من عناوين مشاركاتك.

عنوانك هو انطباعك الأول - إنه مثل ارتداء البدلة المناسبة لإجراء مقابلة.

في هذه الحالة ، إذا كنت تريد أن يقرأ الأشخاص المحتوى الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أنك تنشئ عناوين رائعة حقًا ستبرز حقًا وستبدو رائعة وفريدة ومثيرة. يمكننا أن نرى هذا عندما ننظر إلى clickbait وهذا هو السبب في أن clickbait أصبح شائعًا إلى حد ما.

إذا كنت تعيش تحت صخرة ، فإن عنوان clickbait هو عنوان مصمم لجذب الانتباه وتشجيع النقرات. 

في كثير من الأحيان ، يقوم بذلك عن طريق إثارة اهتمام القارئ بنوع من الغموض أو التصريح الصادم. في حالات أخرى ، قد تكون اللغة غريبة عن عمد ، بحيث يهتم الأشخاص بالنقر عليها ومعرفة ما يحدث.

وهنا بعض الأمثلة:

"مدربي اللياقة البدنية يكرهونه! اكتشف كيف قام هذا الرجل بقلب قرون من نصائح اللياقة البدنية "

أو

"جرب هذه الحيلة الغريبة للتخلص من دهون الجسم!"

أو

"أخبرني هذا الرجل سره لكسب المال عبر الإنترنت ... ما حدث بعد ذلك سيصدمك"

أو

"10 حيل لتبدو أكثر جنسية على الفور. الرقم أربعة غير حياتي! "

في كل حالة ، هناك بعض الغموض. من هو هذا الرجل الذي يكره مدربي اللياقة البدنية؟ ما الذي يميز المركز الرابع؟ ما هي "الحيلة الغريبة"؟ تستدعي هذه العناوين النقرات لأنها تبدو مثيرة للاهتمام ولا يسع القراء إلا أنهم يريدون معرفة المزيد.

والأكثر من ذلك ، أن العناوين تلمح إلى حقيقة أن المعلومات يمكن أن تغير حياتهم بطريقة ما أو على الأقل تكون صادمة ومثيرة للجدل. 

في كلتا الحالتين ، لا تبدو هذه المعلومات مملة - إنها تبدو جذابة ومغرية ومن الصعب جدًا الاستمرار في التمرير إلى الماضي. خاصة إذا قمت بدمجه مع صورة شخص يبدو جذابًا للغاية ، أو قبل وبعد صور تظهر تحولًا لا يصدق في الجسم!

فهم "عرض القيمة"

شيء يجب فهمه أثناء قيامك بكل هذا هو عرض القيمة الخاص بك. يجب أن يتجاوز عرض القيمة الخاص بك مجرد وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. 

هذا هو بالأحرى الروح الكاملة وراء علامتك التجارية ويجب أن يكون سبب وجود عملك: "لماذا".

إذن ما معنى كل هذا؟ يعني هذا في الأساس أنه يجب أن تهدف إلى بيع أكثر من مجرد منتج أو خدمة ، بل يجب أن تبيع حلمًا أو فكرة أو شيءًا يمكن بطريقة أو بأخرى تحسين حياة الناس.

يقول المثل القديم "لا تبيع القبعات ، بل تبيع الرؤوس الدافئة".

ما يعنيه هذا هو أن ما تبيعه أكثر من مجموع أجزائه. ما تبيعه هو النتيجة والطريقة التي تجعلك تشعر بها. وهذا ما سيوفر العاطفة وراء منتجاتك - العاطفة التي تدفع الناس إلى الرغبة في الشراء منك.

إذا كنا سنطبق هذا لبيع شيء مثل كتاب إلكتروني للياقة البدنية ، فسيكون "عرض القيمة" الخاص بك هو الشعور بالصحة والجاذبية والقوة. 

اجعل المشاهدين يتخيلون ما سيكون عليه الحال إذا كان لديك حزمة من ستة عضلات وامتلاك مستويات الثقة والطاقة التي تأتي مع ذلك.

وبالمثل ، إذا كنت تبيع برنامجًا لكسب المال ، فيجب أن يأتي عرض القيمة الخاص بك مما سيكون عليه الحال عندما يكون لديك الكثير من المال ، ولا توجد مشاكل مالية والقدرة على السفر وشراء ملابس جميلة. 

سيكون الاهتمام هو الذي سيجذبك من الجنس الآخر أيضًا.

عندما يمكنك الاستفادة من "عرض القيمة" لعملك ، يمكنك حينئذٍ العثور على عنصر جذب عاطفي لمشاركاتك يكون ذا صلة وسيجعل الأشخاص يقفون فعليًا ويلاحظون ذلك.

تعليقات

التنقل السريع